اعلان

ليفربول يعلن تأجيل مباراته أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تأجيل موعد مواجهته أمام نادي مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر ليفربول، بيانا عبر موقعه الرسمي، عن تغيير موعد مباراته أمام مانشستر يونايتد، والتي كان من المقرر أن تقام يوم 20 مارس على ملعب أنفيلد رود، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، حيث تم تأجيلها على أن يتم تحديدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد موقع الريدز، أنه تم تغيير موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد، بسبب تأهل الريدز إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويواجه نادي ليفربول نظيره وست هام يونايتد، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء بعد غد السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

تأهل فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على نظيره نورويتش سيتى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الدور الخامس من البطولة.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، جمعها من 26 مباراة، بعدما حقق الفوز في 18 مواجهة، وتعادل في ست مباريات، وهزم مرتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً