اعلان

الإسماعيلي يتلقى خطابا رسميا من اتحاد الكرة بشأن مباراة بتروجيت

الإسماعيلي ومصر المقاصة
الإسماعيلي ومصر المقاصة

تلقى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي فاكسا رسميا من الاتحاد المصرى لكرة القدم، يخطره بإقامة مباراة الفريق الكروي الأول أمام بتروجيت ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر 'بدون جمهور'.

ويستضيف الإسماعيلي فريق بتروجت على ملعبه بـ'الإسماعيلية' يوم 12 مارس المقبل في الـ6 مساءً، ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس مصر.

وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قد أصدر عدة قرارات بعد تراجع أداء الفريق، منها:

قرارات إدارة الإسماعيلي بعد تراجع الأداء

_ مضاعفة مكافآت فوز اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول، وصرفها بشكل مجمع بنهاية مباريات الدور الأول لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز بواقع ١٠ آلاف جنيهًا لكل مباراة وذلك في حالة حصد الفريق المركز الثاني عشر على أقل تقدير.

_ في حالة احتلال الفريق مركز أدنى من ذلك سيتم إلغاء كافة المكافآت المذكورة مع خصم نسبة ٢٥ ٪ من عقود اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول.

_ اتفق مجلس الإدارة بالإجماع على تحمل قيمة ٥٠٠ تذكرة في مباراة الفريق أمام فاركو والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل في إطار الجولة الثانية عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك لضمان أكبر حضور جماهيري.

_ قرر مجلس الإدارة تفويض المهندس يحيى الكومى في التواصل مع المستشار نصر عزام محامي الإسماعيلي لبحث كيفية الطعن على قرار الفيفا بتغريم نادي الإسماعيلي مبلغ ١٣٦ ألف دولار بخصوص ملف الشكوى المقدمة من الناميبي بنسيون شيلونجو مهاجم الفريق السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية ترحب بقرار حكومة وبرلمان سلوفينيا الاعتراف رسميًا بدولة فلسطين