اعلان

خطة موسيمانى لإسقاط المريخ السوداني بدورى أبطال أفريقيا

موسيماني
موسيماني

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، إلى مواجهته المرتقبة مع نظيره المريخ السوداني، والمقرر لها أن تقام مساء غد السبت في تمام الساعة التاسعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

تصحيح الأوضاع

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز أمام الريخ السوداني، لتصحيح الأوضاع بالبطولة الإفريقية خلال مشوار حفاظه على اللقب، خاصة بعد أن تعادل مع الهلال السوداني وتلقى هزيمة من صن داونز بالجولات الماضية.

وبدأ موسيماني فى وضع خطته لمواجه المريخ وانتزاع منهم الفوز وثلاث نقاط غالية بمشواره بالبطولة، ولذلك حرص خلال الفترة الأخيرة على عقد جلسات مع كبار اللاعبين محمد الشناوي ووليد سليمان، في محاولة منه لتهيئة الجميع قبل موقعة غد السبت، وتخلل هذه الإجتماعات ضرور الالتزام في بعض الأمور الفنية، ونفس الأمر مع وليد سليمان الذي تحدث معه بشكل منفرد للحديث معه بخصوص بعض التعليمات الفنية وإلى جانب الاطمئنان على حالة اللاعب.

لم شمل الفريق

ويحاول موسيمانى لم شمل الفريق لعبور هذه المرحلة، من خلال مساعدة كبار اللاعبين في تجهيز لاعبيه نفسيًا وذهنيًا بالشكل الأمثل قبل مواجهة المريخ السوداني، لضمان تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويعج شهر مارس بالعديد من المواجهات القوية للقلعة الحمراء، حيث يواجه المارد الأحمر مباراة المريخ غدا السبت، ويلاقي بيراميدز يوم 8 مارس الجاري، ويحل ضيفًا على فريق صن داونز يوم 12 من نفس الشهر، ويوم 18 يحل ضيفا على المريخ السوداني، وفي الأول من أبريل يستضيف الهلال السوداني.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة، من مباراتين، خلف صن داونز المتصدر برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، والمريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مباراتين، بينما يقبع الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة من ثلاث مباريات، حيث تعادل في مباراة وخسر اثنتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً