اعلان

كشف حساب الأهلى أمام المريخ السوداني قبل مواجهته غدًا بدورى أبطال أفريقيا

الاهلى
الاهلى

تترقب جماهير النادي الأهلى من كل مكان إلى انطلاق مباراته المنتظرة مع نظيره المريخ السوداني، والمقرر لها أن تقام مساء غد السبت فى تمام الساعة التاسعة، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي اللقاء تحت شعار 'لابديل عن الفوز' خاصة بعد أن كانت بدايته فى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية ليست قوية وغير متوقعة من حامل اللقب، حيث تعادل مع الهلال السوداني سلبيًا وتلقى الهزيمة من صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-0 على أرضه باستاد القاهرة الدولي، ولم يحقق أي فوز حتى الآن في دور المجموعات.

كشف حساب للأهلى أمام المريخ السوداني

ونعرض لكم في التقرير التالي كشف حساب للأهلى أمام المريخ السوداني قبل مواجهته غدًا بدورى أبطال أفريقيا:

1- تواجه الفريقان في 8 مباريات.

2- فاز الأهلي على المريخ في خمس مباريات.

3- تعادل الفريقن في مباراتين.

4- فاز المريخ في مباراة واحدة.

5- أحرز الأهلي 16 هدف

6-أحرز المريخ 7 أهداف.

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

ويحتل فريق صن داونز صدارة المجموعة الأولى بـ7 نقاط ، فيما يأتي المريخ ثانيًا بـ 4 نقاط من مباراتين، ويملك الأهلي نقطة وحيدة في المركز الثالث، بينما يتذيل الهلال الترتيب بنقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا