اعلان

تقارير برتغالية تكشف اقتراب روي فيتوريا من تدريب الزمالك

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أفادت تقارير صحفية برتغالية أن روي فيتوريا، المدير الفني الأسبق لفريق النصر السعودي، يتواجد على طاولة المفاوضات من أجل تولي تدريب الزمالك في الفترة المقبلة، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

ووفقا لما جاء في صحيفة 'abola' البرتغالية، فإن فيتوريا من أبرز المرشحين لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة، نظرًا لما يتمتع من خبرات مع فريق النصر السعودي وبنفيكا البرتغالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اسم فيتوريا تردد بكثرة الفترة الأخيرة وارتبط بالعديد من الأندية في البرازيل، وأندية سعودية وتركية، بالإضافة إلى بعض المنتخبات الوطنية.

رحيل الفرنسي كارتيرون

ورحل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك الإثنين الماضي، بسبب تراجع نتائج الفريق، وعين أسامة نبيه مديرا فنيا مؤقتا، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ومن جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الإدارة تفاضل بين 4 أو 5 أسماء مدربين على أن تختار أقوى مدرب فيهم ، ليليق بنادي الزمالك ويسعد الجماهير.

وشدد على أن المدير الفني الجديد سيصل يوم الأحد أو الاثنين، وسيقود الزمالك في مباراة الوداد المغربي، مضيفا أنه سيعلن عن كافة اللاعبين الذين سيتم التجديد لهم يوم السبت المقبل وسيعلم الجميع المخلص للزمالك من اللاعب المراوغ.

وأوضح رئيس النادي أن أسامة نبيه المدرب العام للفريق يعد بطلا بسبب تحمله المسؤولية في الفترة الحالية، وقيادته الزمالك لتحقيق الفوز أمام فيوتشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل