نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تشيلسي وبيرنلي
تشيلسي وبيرنلي

مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر في الدوري الإنجليزي| مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي| بث مباشر مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي| مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي| مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي| يلا شوت تشيلسي ضد بيرنلي| بث مباشر البريميرليج

بث مباشر تشيلسي ضد بيرنلي في البريميرليج

يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على نظيره بيرنلي مساء اليوم السبت 5 مارس، على ملعب تيرف مور، في إطار منافسات الأسبوع الـ 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مباراة تشيلسي لحظة بلحظة

هدف ثالث للبلوز في الدقيقة 55

موقف مباراة تشيلسي وبيرنلي

يحتل تشيلسي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، جمعهم من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 مباريات بينما تلقى الهزيمة في ثلاث مباريات حتى الآن، في حين يتواجد بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة، جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 12 مباراة بينما تلقى الهزيمة في 10 مباريات.

وكان نادي بيرنلي قد تلقى الهزيمة في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره ليستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء، في حين فاز تشيلسي على كريستال بالاس بهدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة تشيلسي أمام بيرنلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي أمام نظيره بيرنلي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة

يخوض فريق بيرنلي ضد تشيلسي والتي من المقرر إقامتها في تمام الخامسة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium

تشكيل تشيلسي ضد بيرنلي

لحارس: إدوارد ميندي

الدفاع: تريفو تشابولاه - أنطونيو روديجير - تياجو سيلفا

الوسط: ريس جيمس - نجولو كانتي - جورجينيو - ساؤول

الهجوم: كريستان بوليسيتش - كاي هافيرتز - ماسون ماونت

البدلاء: كيبا أريزابالاجا - كينيدي - أندرياس كريستنسن - مالينج سار - ماتيو كوفاسيتش - لوفتوس تشيك - حكيم زياش - روميلو لوكاكو - تيمو فيرنر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً