اعلان

موسيماني يراهن على 7 لاعبين لتعديل أوضاع الأهلي في إفريقيا

موسيماني
موسيماني

أصبح مصير الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا مهددًا بعد مرور 3 جولات لم يلعب منهم الفريق الأحمر سوى مباراتين، وفي جعبته نقطة وحيدة، بعد تعرضه لهزيمة صادمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد،على ستاد القاهرة، وتعادل مع الهلال السوداني خارج الديار.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لتعديل وضع المارد الأحمر في البطولة الإفريقية بتخطي مباراة المريخ السوداني، المؤجلة من الجولة الأولى، والمقرر لها مساء اليوم السبت.

وأكد مصدر من داخل الفريق الأحمر،أن موسيماني يرفع شعار لا بديل عن الفوز في لقاء المريخ، وأنه عمل على تجهيز عدد من اللاعبين الذين يعتبرهم أسلحة الأهلي في معركته المقبلة ويأتي على رأسهم " محمد مجدي أفشة، وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد شريف و بيرسي تاو، وأحمد عبد القادر".

وكشف المصدر أن "الموس" يحاول تصحيح قناعاته بشأن حسام حسن مهاجم الفريق في المباريات المقبلة، بأن يمنحه فرصة لإثبات نفسه من أجل الاعتماد عليه بجانب محمد شريف.

وأضاف المصدر أن بالرغم من تعامل إدارة النادي الأهلي بهدوء مع هزيمة صن داونز، والتزم القائمون على القلعة الحمراء بضبط النفس، إلا أن التهديد بفرض عقوبات مشددة كان حاضرًا من محمود الخطيب رئيس النادي للاعبي الفريق، في حالة عدم استعادة التوازن و الإخفاق في أى مباراة مقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الترجي يحاول التسجيل