اعلان

«بنزيما» يقترب من دخول التاريخ رفقة ريال مدريد (فيديو)

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يتطلع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، إلى دخول قائمة أفضل 3 لاعبين تسجيلآ للأهداف في تاريخ المارينجي ريال مدريد، بعد وصوله الهدف رقم 305 مع مدريد.

وأصبح على بعد 3 أهداف فقط من معادلة رقم أسطورة النادي الأرجنتيني الفريدو دي ستيفانو، والذي قاد ريال مدريد بتحقيق 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا في خمسينيات القرن الماضي، ويعد دي ستيفانو هو ثالث أكبر هداف في تاريخ ريال مدريد بإمتلاكه 308 أهداف.

ويحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الحالي، ترتيب هدافي ريال مدريد التاريخي برصيد 450 هدفا، ثم الإسباني راؤول جونزاليس برصيد 323 هدفا .

ويقدم كريم بنزيما، موسم رائع مع ريال مدريد حتى الآن بتسجيله 18 هدفًا يحتل بهم صدارة جدول هدافي الدوري الإسباني ' لا ليجا ' إلى جانب صناعته لـ 7 كرات حاسمة، وتسجيله 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا .

موعد مباراة ريال مدريد القادمة والتشكيل المتوقع :

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال سوسيداد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب سانتياجو برنابيومعقل ريال مدريد .

ويفتقد ريال مدريد، في المباراة لخدمات الألماني توني كروس، نجم وسط الفريق، الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ اليسرى، تعرض لها خلال التدريبات يوم الأربعاء، الماضي، فيما سيغيب أيضًا فيدي فالفيردي، لأنه يعاني من نزلة برد، وفضّل أنشيلوتي استبعاده من اللقاء.

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال.

الوسط: إدواردو كامافينجا (إيسكو) - كاسيميرو - لوكا مودريتش

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً