اعلان

حمدي فتحي يُغير خطة الأهلي أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

حمدي فتحي
حمدي فتحي

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لتحقيق نتيجة الفوز والانتصار على حساب منافسه صن داونز، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك لحسم مسألة التأهل المبكر لربع نهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز، بعد غدٍ السبت، في تمام الثالثة عصرًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويشهد فريق الأهلي غيابات عديدة قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، ويأتي على رأسها الثلاثي؛ محمد هاني وحمدي فتحي وحسين الشحات، وهو ما يدفع موسيماني لتغيير خطته في مواجهة بطل جنوب إفريقيا.

ويضطر موسيماني للعب بطريقة (4- 2- 3- 1) أمام صن داونز بدلًا من (4- 3- 3)، أو (3- 4- 3)؛ حيث سيبدأ الجنوب إفريقي مباراته أمام صن داونز بثنائي وسط الملعب؛ أليو ديانج وعمرو السولية.

ويحصل أليو ديانج على مهام دفاعية بصورة أكبر من الهجومية، على عكس السولية الذي سيكون لديه الحرية في التحرك الأمامي وتمرير الكرات والتسديد على مرمى الخصم.

ومع غياب محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، من المقرر أن يبدأ كريم فؤاد مباراة صن داونز بصفة أساسية، حيث منحه موسيماني مهامًا دفاعية من أجل تأمين الخط الخلفي من هجمات الخصم الشرسة، بجانب رغبته في منح علي معلول الحرية الهجومية، خاصة أن التونسي لديه قدرات كبيرة على رفع العرضيات بصورة متقنة.

ويضع موسيماني أمله في الخط الرباعي الهجومي المكون من؛ محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ومحمد شريف، في صناعة الخطورة على مرمى الخصم وتسجيل الأهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة