اعلان

شوبير يوجه رسالة هامة لـ موسيماني .. تعرف على التفاصيل

موسيماني وميكيسوني
موسيماني وميكيسوني

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، رسالة هامة إلى الجنوب إفريقية بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد الفوز الصعب على المريخ السوداني مساء أمس السبت، في دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي، فوزا ثمينا وصعبا على نظيره المريخ السوداني، بنتيجة 3-2، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يجمعهما على ملعب "الأهلي we" بالسلام.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم:"الأهلي فيه حاجة غلط رغم الفوز على المريخ السوداني، خاصة أن شباك الفريق الأحمر اهتزت مرتين من خلال هجمتين فقط للفريق السوداني، وهو أمر غريب جدا".

وتابع شوبير:"بيرسي تاو تشعر أنه تعرض لحالة إجهاد مبكر وآثرت على أدائه داخل المباراة ولقاء المريخ، وكأن الإجهاد أصبح مرتبطا بـ أخبار الأهلي، وكان من الممكن أن ينتهي بالتعادل ووقتها فرص صعود الأهلي إلى دور الثمانية كانت ستكون صعبة للغاية".

وأكمل حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:" مباراة صن داونز تكرر فيها نفس المشهد، والفريق الجنوب أفريقي ذهب لشباك الأهلي مرتين، وأهدرت فرصة، والثانية جاء منها هدف الفوز للجنوب أفريقي".

وأتم شوبير تصريحاته قائلا:" مش كل مرة تسلم الجرة، ولا بد من علاج الأخطاء الدفاعية، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات صعبة بالدوري ودوري أبطال أفريقيا".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بيراميدز في في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على ستاد "الأهلي We" بالسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً