اعلان

كلاسيكو السعودي .. حمدلله يثير الجدل في اتحاد جدة قبل مواجهة الهلال

حمدالله
حمدالله

يستعد اتحاد جدة لمواجهة الهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين، في صراع قوي على حسم الصدارة.

ويتصدر اتحاد جدة جدول الترتيب برصيد 54، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة وخسر 2 وحسم التعادل 3 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في قمة الدوري السعودي

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال واتحاد جدة يوم الثلاث المقبل، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في «كلاسيكو المملكة» ، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

وسلط الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، الضوء على الآنباء المتداولة عن غياب المهاجم المغربي عن صفوف الاتحاد أمام الهلال في كلاسيكو المملكة بالدوري السعودي للمحترفين.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، اليوم الأحد: 'إصابة حمدالله وبسببها سيغيب عن لقاء الهلال، مختلف عليها'.

وسرد الإعلامي الرياضي المنتمي لفريق النصر، ما يتم تداوله في الشارع الرياضي السعودي: 'قالوا بأنها في العضلة الضامة، ثم قالوا في أسفل البطن، ثم قالوا إجهاد في عضلة الساق'.

وأثار الصرامي الجدل، قائلا: 'لقاء الاتحاد ضمك كان حمد الله النجم الأول، لم نشاهده يسقط 'إلا' مرة واحدة بعد اصطدامه بمدافع ضمك، و أكمل المباراة بكامل عافيته'.

تغريدة الإعلامي النصراوي، أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتكهنات بأن ما يتردد في الإعلام عن غياب حمد الله قد يكون 'فخ' ينصبه الاتحاد ليوقع فيه الهلال، ويبتعد بالصدارة منفردا من أجل حسم اللقب مبكرا.

على الجانب الآخر، يرى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تغريدة تحمل بين طياتها الكثير، فقد تهدف لإثارة الجماهير الاتحادية ضد إدارة أنمار الحائلي، ببيع المباراة بهدف إشعال المسابقة حتى اللحظات الآخيرة أو صفقة ترضية تتم في الخفاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً