اعلان

البرازيلي "كينو" على أعتاب العودة للدوري المصري.. اعرف التفاصيل

كينو
كينو

بات البرازيلي "كينو"، لاعب نادي بيراميدز السابق، وأتلتيكو مينيرو البرازيلي الحالي، على أعتاب العودة للدوري المصري مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وستشهد الأيام المقبلة صراع "ثلاثي"، بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، على ضم الموهبة البرازيلية، وبالأخص نادي الزمالك، الذي يريد أمير مرتضى منصور مصالحة جماهير الفارس الأبيض بعد الفترة العصيبة السابقة وإيقاف القيد.

كشف مصدر مسئول داخل أروقة نادي الزمالك، حقيقة المفاوضات مع النجم البرازيلي "كينو"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وبعد رفع إيقاف القيد عن النادي.

وقال المصدر في تصريحاته لـ"أهل مصر"،: "خزينة الزمالك ستشهد انفراجة خلال الأيام المقبلة، بسبب عقود الرعاية، وسيتم دفع مستحقات كل اللاعبين المتأخرة، والزمالك يريد لاعب قوي في هذا المركز بعد تراجع مستوى، أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم الذي بات على أعتاب الرحيل بنهاية الموسم".

وأضاف أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة، تحدث مع وكيل كينو، والقرار الآن بيد جوسفالدو فيريرا، هو الذي سيحدد من يتعاقد معه النادي، وهذه سياسة الزمالك الجديدة".

وأوضح المصدر، أن إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، منحت جوسفالدوا فيريرا، كافة الصلاحيات الفنية بالفريق، وهو من سيحدد من سيتعاقد معهم النادي، ومن سيرحل عن الفريق.

وفي سياق متصل، يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اليوم فريق الجونة في الـ8 مساءً على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة