اعلان

بعد أنباء عودته للدوري المصري.. ماذا قدم البرازيلي "كينو" مع بيراميدز؟

كينو
كينو

شهدت الساعات الماضية تردد اسم البرازيلي كينو، لاعب فريق بيراميدز السابق، إمكانية عودته إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

وكان كينو قد رحل عن صفوف بيراميدز إلى فريق أتلتيكو مينيرو في صيف 2020، في صفقة وصلت قيمتها إلى أكثر من مليوني دولار.

وكان بيراميدز قد تعاقد مع كينو، قادما من فريق بالميراس مقابل 8 ملايين دولار في صيف عام 2018 ، شارك خلالها في 33 مباراة مع الفريق السماوي، وسجل معه 10 أهداف.

وعلى مستوى بطولة الدوري شارك كينو في 32 مباراة، نجح في تسجيل 8 أهداف ، وفي بطولة كأس مصر، شارك في مباراة واحدة، وسجل هدفين أيضًا.

جاءت نتيجة المباريات التي شارك فيها اللاعب البرازيلي، بفوز بيراميدز في 19 مباراة ، والتعادل في 12، والخسارة في مباراتين فقط.

وفي سياق متصل، كشف مصدر لـ"أهل مصر"،: "أن خزينة الزمالك ستشهد انفراجة خلال الأيام المقبلة، بسبب عقود الرعاية، وسيتم دفع مستحقات كل اللاعبين المتأخرة، والزمالك يريد لاعب قوي في هذا المركز بعد تراجع مستوى، أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم الذي بات على أعتاب الرحيل بنهاية الموسم".

وأضاف أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة، تحدث مع وكيل كينو، والقرار الآن بيد جوسفالدو فيريرا، هو الذي سيحدد من يتعاقد معه النادي، وهذه سياسة الزمالك الجديدة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً