اعلان

سيد بازوكا: لا يجب إقالة حمد إبراهيم.. والإسماعيلي قادر على تصحيح المسار بالدوري | خاص

سيد بازوكا
سيد بازوكا

علق سيد بازوكا، لاعب الإسماعيلي السابق، عن المستوى السيئ الذي ظهر به لاعبي الفريق منذ بداية الموسم، ورأيه في مباراة اليوم أمام فريق فاركو بالدوري المصري الممتاز.

قال سيد بازوكا في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "لاعبي الإسماعيلي يقدمون أداء متواضع جِدًّا منذ بداية الموسم، والعديد منهم ليس على قدر المسؤولية".

وأضاف: "الإسماعيلي قادر على الفوز في اليوم أمام فريق فاركو، لأنها ستقام على ملعب الدراويش ووسط جماهيره، ويجب على اللاعبين التركيز حتى يخرج الفريق من شبح الهبوط".

وأشار: "نص الفريق لا يعلم قيمة الدراويش، وهم السبب في تواجد الفريق في المركز الأخير، والإدارة أيضًا تتحمل جزء كبير من الإخفاقات".

وواصل بازوكا: "حمادة نصر دعم الفريق ب 3 لاعبين على مستوى جيد، ومجلس الإدارة تعاقد مع 8 عناصر للفريق، ولكن جميعهم بلا جدوى، ويجب التعاقد مع اللاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق".

وتابع: "يجب ألا لا يرحل حمد إبراهيم عن الإسماعيلي حتى إذا خسر لقاء اليوم، لأنه مدرب ممتاز، ويعلم قيمة الإسماعيلي، والأزمة ليست في المدرب بل في اللاعبين".

واختتم: "الإسماعيلي قادر على تعديل المسار في الدوري، ولم ينتهي الدوري الأول حتى يتحدث الجميع حول هبوط النادي، ولكن الموقف صعب للغاية ويجب تداركه مبكرًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً