«لاهوز» حكمًا لمباراة ليفربول وإنتر ميلان بدوري الأبطال

لاهوز
لاهوز

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا إسناد مهمة تحكيم مباراة ليفربول وإنترميلان بدوري الأبطال، إلي الدولي الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز.

ويستعد فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام إنتر ميلان، في إياب منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج"، غدًا الثلاثاء، على ملعب أنفيلد رود، بتمام الساعة العاشرة مساءا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في إيطاليا قبل أسبوعين، انتهت بفوز ليفربول بهدفين نظيفين، عن طريق فيرمينو وصلاح ، ويكفي الريدز التعادل بأي نتيجة أو خسارة بأقل من هدفين.

بينما يحتاج إنتر للفوز بهدفين من أجل التعادل واللجوء إلى ركلات الترجيح ، أو أكثر من هدفين للتأهل مباشرة إلى الدور التالي.

حكم قمة ليفربول والإنتر ميلان

وكشفت لجنة الحكام بـ "يويفا" عن طاقم تحكيم مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان، ويتولي إدارة المباراة تحكيميًا الإسباني ماتيو لاهوز ويعاونه روبيرتو ديل بالومار وبو كيبريان، ريكاردو دي بورغوس حكم رابع. حكم تقنية الفيديو هو خوان مارتينيز مونويرا.

القنوات الناقلة لمباراة الإنتر ميلان وليفربول والمعلق

ستقوم قنوات beIN Sports القطرية ببث أحداث المباراة عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium و beIN 4K HDR بالإضافة إلى تطبيق beIN CONNECT.

وبخصوص معلق مباراة ليفربول وإنتر ميلان سيكون المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (2-0) في الدوري المصري للسيدات (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للأهلي