كلوب: سعيد بغياب باريلا .. وإنتر ميلان لن يأتي كسائح وعلينا الحذر

كلوب
كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق لفيربول الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل، بشأن مواجهة إنتر ميلان، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 كان أفضل مما توقعته، كانت مباراة صعبة جدًا والان هم بحالة جيدة بعد فوزهم بخماسية في المباراة الماضية، حيث سجل دجيكو ومارتينيز أيضًا وأنا سعيد أن نيكو باريلا لن يلعب غدًا بداعي الإيقاف، حيث ساهم بأربع أهداف خلال فوزهم الأخير".

وتابع: "أكثر نتيجة خطيرة ويعود بها الفرق من التأخر هي 2-0. عندما تظن أنك متأهل بسبب التقدم بهدفين فقد سلكت الطريق الخاطىء".

وأكد: "إنتر فريق جيد جدًا ولن يأتوا كسيّاح يوم غد، سيريدون مهاجمة المباراة، لنرى ما يمكننا تحقيقه".

وكشف مدرب الريدز عودة اللاعبين المصابين قائلًا: "تياجو وفيرمينو وماتيب جميعهم تدربوا بالأمس بشكل كامل، مشيرًا أن ثلاثة اللاعبين تدربوا يوم أمس لكن علينا أن نرى ردة فعلهم".

وعن تغير صلاح في المباراة الماضية امام وست هام قال كلوب: "تغيير صلاح في المباريات؟ نفس الأمر ينطبق على بقية اللاعبين، نريد إبقاء صلاح في الملعب وهو متحمس دومًا للتسجيل وجيد بالهجمات المضادة ويدافع أيضًا لكن كنا بحاجة للاعبين أكثر جاهزية حينها، لذلك قمنا بإقحام جوتا ليس هنالك أي سبب آخر".

وتحدث كلوب عن المنافسة مع السيتي على لقب البريميرليج: "منافسة السيتي هو تحدي، لكننا نحب التحديات وتعودنا عليها، ومع ذلك مازلت مُصرًّا على رأيي بشأن الخمس تغييرات".

وكشف الألماني: "لولا منافستنا للسيتي لحققوا لقب الدوري الممتاز منذ فبراير".

وأردف: "ولولا وجود السيتي لما كنا بهذا المستوى وليس السيتي وحده، هناك تشيلسي الذي واجهناه بنهائي كأس كارباو وكانت مباراة صعبة بشك لا يصدق"

وعن حديثه في وقت سابق بشأن طلبه بوجود خمس تغييرات: "على الدوري الممتاز حماية لاعبيه، الخمس تغييرات ليست أفضلية بل حماية للاعبين خاصة في جدول صعب ومعقد كهذا لكن نحن متعودون على ذلك ومتعودون على هذه الشدّة".

يستعد فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام إنتر ميلان، في إياب منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج"، غدًا الثلاثاء، على ملعب أنفيلد رود، بتمام الساعة العاشرة مساءا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يزعم مقتل "قائد منظومة الاتصالات" في حزب الله