اعلان

بث مباشر مباراة إنبي وإيسترن كومباني بالدوري المصري

إنبي
إنبي

مشاهدة مباراة إنبي و إيسترن كومباني| بث مباشرEnppi vs El Sharqia Dokhan| بث مباشرمباراة إنبي و إيسترن كومباني فى الدوري| مباراة ايسترن وإنبي بث مباشر والقنوات الناقلة في الدوري المصري| شاهد مباراة إنبي ضد ايسترن كومباني| بث مباشر مباراة انبى وإيسترن كومبانى الدورى المصرى

بث مباشر مباراة انبى وإيسترن كومبانى

يواجه اليوم، الثلاثاء، فريق إنبي نظيره إيسترن كومباني، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف مباراة إنبي وإيسترن كومباني

ويدخل إنبي اللقاء على أمل حصد الثلاث نقاط وإستعادة نغمة الانتصارات، وتحسين مركز الفريق، بينما يدخل إيسترن كومباني المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق انتصاراه الأول في الجولة الماضية على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد.

يحتل إنبي المركز الـ11 في جدول الترتيب، برصيد 14 نقطة، من 11 مباراة خاضها حتى الآن، فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل 14 هدفا، فيما يحتل إيسترن كومباني المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط، جمعها من 11 مباراة، حيث حقق الفوز في لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبل 22 هدفا.

موعد مباراة ايسترن كومباني مع إنبي

تنطلق أحداث المباراة المرتقب بين انبي مع نظيره ايسترن كومباني يوم الثلاثاء القادم الموافق 8 مارس في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية لحساب الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القناة الناقلة لمباراة إنبي و ايسترن كومباني

من المقرر ان يتم اذاعة مباراة ايسترن كومبانى مع نظيره إنبي عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الرياضية التي تنقل مبارياته عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك تحت أصوات المعلق هيثم الغياثي.

تشكيل إيسترن كومباني

حراسة المرمى: أحمد بوسكا.

خط الدفاع: الحسيني طه- كمال أبو الفتوح- أحمد عبد الموجود (جوده) - محمد صالح.

خط الوسط: عبدالعزيز موسى - محمد ناصر (مودي)-أحمد متعب.

خط الهجوم: فراس بن عيفية - عماد ميهوب - أحمد أوفا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء :

عمرو حسام - صابر الشيمي - أيمن غباشي - أحمد حمزاوي - عمر أحمد فاروق (ميره) -أحمد تمساح - محمود نعيم - أحمد داهش - بليل آيت مالك.

تشكيل إنبي

حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: يحيي القاضي – محمد إسماعيل – شريف رضا

خط الوسط: مروان داود – جرجس مجدي – أحمد العجوز – مصفى جمال – محمد شريف – مصطفى شلبي

خط الهجوم : جون إيبوكا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً