اعلان

«بوتشيتينو» يراهن على «ميسي» ويصفه بالأفضل تاريخيًا

بوتشيتينو
بوتشيتينو

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مديد وباريس في لقاء الإياب لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا .

وقال" بوتشيتينو"غدًا مباراة مفصلية علينا التركيز كل التركيز عليها، يجب أن نكون أقوياء في السيطرة على الكرة للابتعاد عن ملعبنا، سنحاول إخراج الكرة جيدًا ثم نضغط للحصول على الفرص".

وبسؤاله عن حالة مبابي تحدث: "كل شيء يشير الى أن مبابي سيلعب غدًا، إنه لاعب ناضج يريد ان يلعب دائماً، ادائه ليس في محل شك"، موضحًا "لقد تلقى ضربة وشعر بالآم ولكن بعد مرور الساعات تحسن واصبح جيدا، سيتدرب بعد قليل وسنرى".

وتحدث بوتشيتينو عن نيمار قائلًا: "نيمار يتمتع بحالة ذهنية قوية وهو دائما إيجابي، يحب اللعب في مثل هكذا مباريات وغدًا فرصة جيدة لاظهار كل مالديه".

وأكمل "لدي الكثير من القادة على أرض الملعب مثل نيمار ، كل اللاعبين يريدون اللعب والفوز في هذه المباريات في مارس، لدي ثقة في اللاعبين، ولدي لاعبين موهوبين يمكنهم إحداث الفارق ، لدينا أفراد جيدون ، لدينا لاعبون رائعون يمكنهم أن يصنعوا فرقًا".

وبسؤاله عن مستوي ميسي مع باريس وإنه لم يقدم نسخة برشلونه حتى الآن واصل بوتشيتينو دعمه للاعبيه الكبار وقال :"ميسي هو أفضل لاعب في العالم بسبع كرات ذهبية، وبالتأكيد هذا لم يأتي صدفة ونحن الأن نمتلك لاعب هو الأفضل في التاريخ بالأرقام وقادر على قيادة باري لدوري الأبطال .

ويلتقي غدًا الأربعاء، باريس سان جيرمان ريال مدريد فس سنتايجو برنابيوفي لقاء الإياب لدور الستة عشر من دوري الأبطال، يذكر وأن باريس قد حقق الفوز في أخر ثواني المباراة في لقاء الذهاب بأقدام مبابي في ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة باريس .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة