اعلان

بعد تجديد عقده.. ماذا قدم موسيماني مع الأهلي في عام ونصف

موسيماني
موسيماني

وقع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جديد رفقة المارد الأحمر، لتستمر قصته مع القلعة الحمراء لمدة عاميين اضافيين.

وجاء التوقيع على العقد الجديد لمدرب الأهلى بعد ساعات من الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة المؤجلة من الجولة 8 لبطولة الدورى الممتاز ليتصدر ترتيب الدورى.

بدأت قصة موسيماني مع الأهلي منذ أكتوبر عام 2020، وتوج ببطولات عديدة رفقة المارد الأحمر، ولم تنتهى حكاية الجنوب إفريقي، لتستمر موسمين قادمين.

الأهلي يعلن تجديد عقد الجنوب إفريقي لمدة عامين قادمين

وجاء بيان الأهلي كالتالي: انطلاقًا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

وقام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية.

الأهلي تحت قيادة موسيماني

خاض الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني 83 مباراة، حقق الفوز في 59 مواجهة وتعادل في 17 مباراة، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات فقط، منها مباراتا بايرن ميونح وبالميراس.

بطولات موسيماني مع القلعة الحمراء

توج موسيماني مع الأهلي بـ7 بطولات هي 'دوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر مرة، كما قاد المارد الأحمر لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية مرتين على التوالى'.

الدوري عقبة موسيماني مع الأهلي

خسر المدرب الجنوب إفريقى لقب بطولة الدورى المصرى مع الأهلى الموسم الماضى لصالح الزمالك فى الأمتار الأخيرة للمسابقة وبفارق 4 نقاط

خسر بطولة السوبر لصالح الطلائع بركلات الترجيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»