تشافي يشيد بمصطفى محمد قبل مواجة جالاتا سراي وبرشلونة

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أشاد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بالنجم المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتا سراي التركي، قبل المباراة المنتظرة بين الفريقين، مساء غد الخميس، على ملعب "كامب نو"، في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جالاتا سراي يمتلكون أسلحة قوية، ولاعبين رائعين، مثل مصطفى محمد، وجوميز، ورغم ذلك يعانون بدون الكرة، وهذا ما سنحاول فعله، وهو الاستحواذ على الكرة وحرمانهم منها".

وأكد المدير الفنى لفريق برشلونة: "نحن متحمسون لمواجهة جالاتا سراي، في بطولة، فهي ليست دوري الأبطال صحيح، لكن أحاسيسنا جيدة بالعودة للعب مع الجماهير، مع ديناميكية الفريق الرائعة التي نمتلكها حاليًا.

وتابع: "جالاتا سراي فريق يُمكن أن يُعقد الأمور، وعلينا أن نكون في كامل تركيزنا، لديهم مُشكلة سنُحاول استغلالها، وهي أنهم يعانون بدون الكرة".

وواصل: "لا أعتقد أننا المرشحون للفوز بالدوري الأوروبي، فلم يسبق لنا الفوز بها، وربما الترشيحات تنصب نحو أبطال سابقين مثل إشبيلية".

وتأهل برشلونة لدور ثمن نهائي الدوري الأوروبي، بعد تخطيه نابولي الإيطالي، في دور خروج المغلوب، بنتيجة 5 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً