اعلان

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

الاهلي وصن داونز
الاهلي وصن داونز

يبحث عشاق ومتابعي الكرة العربية والإفريقية وتحديد محبي القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الأهلي وصن داونز، التي تجمع الفريقين، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستعد المارد الأحمر، اليوم، الأربعاء لخوض مرانه الأول في جنوب إفريقيا، وذلك في إطار التحضيرات لمباراة صن داونز التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

سافرت بعثة الأهلي إلي مدينة جوهانسبرج، مساء أمس الثلاثاء، فور الانتهاء من مواجهة بيراميدز والمؤجلة من الجولة الثامنة في ‏بطولة الدوري الممتاز.

مران الأهلي الأول في جنوب إفريقيا

يستعد النادي الأهلي لخوض مرانه الأول في جنوب إفريقيا، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة صن داونز بعد غد السبت في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه في الثالثة عصر اليوم على ملعب نادي كايزر تشيفز، بعد الاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمران من جانب الجهاز الإداري للفريق.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلى أمام صن دوانز فى دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق الأهلى لمواجهة صن دوانز فى اللقاء المقرر له الثالثة عصر السبت المقبل بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى الأبطال الإفريقى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة عبر شاشتها وتحديدًا على القناة الثالثة.

ترتيب مجموعة الأهلى

صن داونز في المركز الأول برصيد 7 نقاط.

الأهلي والمريخ في المركز الثاني برصيد 4 نقاط لكن المارد الأحمر متفوق بأفضلية المواجهات المباشرة.

الهلال يتذيل المجموعة بنقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً