3 عقبات أمام فيريرا بعد العودة للزمالك

فيريرا
فيريرا

وقع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، في فخ النتائج السلبية، وتراجع مستوى اللاعبين ليصبح النادي على حافة الهاوية في البطولة الإفريقية، فضلا عن خسارة الدوري، ليقرر مرتضى منصور رئيس النادي إقالته، والتعاقد مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، لقيادة الفريق لفترة ولاية ثانية.

ويعول الجميع على فيريرا لتحسين أداء الفريق وبالأخص جماهير الزمالك، التي أتخذت البرتغالي معشوقًا لهم بسبب الرحلة القصيرة الممتازة مع الفريق وتحقيق لقبي كأس مصر، والدوري المصري الممتاز، الذي كان يغيب وقتها عن القلعة البيضاء لمدة 10 سنوات.

ويصطدم البروفيسور فيريرا بـ3عقبات، بعد العودة للقلعة البيضاء

تدخلات مرتضى منصور المستمرة

تعد من أكبر العقبات في طريق البرتغالي هي تدخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المستمر، ورفض فيريرا في ولايته الأولى التدخل من الإدارة، وله موقف شهير 'بطرد مجلس الإدارة من الملعب في المرة السابقة لأنه لا يريد أي شخص داخل الملعب سوى اللاعبين والجهاز الفني'.

أزمة تجديد اللاعبين

في ظل الأزمة المالية التي ضربت النادي مؤخرًا، ورفض اللاعبين التنازل على مستحقاتهم المتأخرة، بالإضافة إلى الرواتب الضخمة التي يريدها الـ8 لاعبين الذي ينتهي عقودها نهاية الموسم الجاري، ولكن بعد التعاقد مع فيريرا، سيتدخل البرتغالي ويعقد جلسات مع اللاعبين لحسم الأمر.

التصدي لإخفاقات كارتيرون

فشل كارتيرون في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالـ3 جولات الأولى، وأصبحت البطولة على حافة الهاوية بسبب خروج الصعود من 'أيدي لاعبي الزمالك'، وينتظر أبناء ميت عقبة هدية من نادي الوداد المغربي وخسارة مباراتين بالمجموعات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً