اعلان

خناقة جديدة في الأهلي بطلها «كهربا»

حسام حسن وكهربا
حسام حسن وكهربا

بالرغم من رحيل محمود عبدالمنعم«كهربا»، لاعب الأهلي، عن القلعة الحمراء، إلا أن تحديد مصيره قد يسبب أزمة كبيرة داخل كتيبة الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة، بين مجلس الإدارة، وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وعلم «أهل مصر»، أن مسؤولي الأهلي اتفقوا، على عودة «كهربا » إلى القلعة الحمراء، بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي هاتاي التركي، خاصة بعد ظهوره بشكل سريع، ليحظى بإشادة الجميع.

وكان محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالأهلي، قد أوصى بضرورة عودة كهربا بنهاية الموسم الجاري، وعدم السماح له بالرحيل..

وتنتهي فترة إعارة كهربا مع «هاتاي» في الصيف المقبل، ويحق للنادي التركي تفعيل بند الشراء، لذلك ترى لجنة التخطيط، أن عودته ستكون ضرورية ومفيدة للفريق، خاصة وأنه في حالة رحيله سيضطر الأهلي للتعاقد مع صفقة جديدة وقد تكلف خزينة النادي مبلغ كبير.

موسمياني وقف عائقا أمام عودة كهربا، ورفض بشكل قاطعا، بسبب المشاكل التي حدثت بينه وبين اللاعب، بجانب خلافاته مع لجنة التخطيط، التي رفضت من قبل التجديد لموسمياني، وطالبت استقدام مدرب أجنبي جديد.

لجنة التخطيط وضعت خلال تقريرها الأخير، الذي تم عرضه على موسيماني، أن وجود كهربا في الموسم الجديد من الضروري، وسيكون هام جدا للفريق، خاصة في تراجع مستوى بعض اللاعبين، وعلى رأسهم لويس ميكيسوني الذي يؤدي مع المارد الأحمر بشكل متذبذب، وقد يرحل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في حال عدم إثابت نفسه الفترة المقبلة، لذلك فإن خيار عودة كهربا بالنسبه هو الحل الأمثل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني