اعلان

جيل جديد للفراعنة.. منتخب الشباب يستعين بـ7 محترفين استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر الشباب 2003
منتخب مصر الشباب 2003

يستعد منتخب مصر مواليد 2003 تحت القيادة الفنية لـ "محمود جابر"، لخوض مباراتين وديتين في شهر مارس الجاري، ضمن استعدادات الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية.

وتحتضن مصر، كأس الأمم الإفريقية تحت 19 عامًا، التي من المقرر إقامتها في مطلع العام المقبل 2023، والمؤهلة لكأس العالم للشباب في أندونيسيا.

وبعد التشاور مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الأول، رصد محمود جابر 7 محترفين مصريين من أجل الانضمام لمعسكر منتخب الشباب، والمقرر إقامتها في أواخر شهر مارس الجاري.

وتُعد أبرز أسماء المحترفين المصريين التي يسعى محمود جابر للاستعانة بها في منتخب الشباب خلال المعسكرات المقبلة وهم: صلاح باشا "أودينيزي الإيطالي"، مصطفى أشرف "بروسيا مونشنجلادباخ"، محمد طلبة "بوخوم الألماني"، رامز حفظ الله ميلوال الإنجليزي"، بلال مظهر "باناثينايكوس اليوناني"، محمد عز "كونكينسي الإسباني"، أحمد نادر السيد "فيزيلا البرتغالي".

وعقد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب الشباب جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش، من أجل فتح خط اتصال وتعاون بين المنتخبين في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني للشباب مباراتين وديتين في شهر مارس الجاري، ضد نظيره السلوفاكي، في القاهرة.

وكان فيفا قد حدد موعد مباراتي المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب مصر أمام السنغال ذهابا بالقاهرة في 25 مارس على أن تكون مباراة الإياب بداكار في 29 من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة