اعلان

رمزي صالح: الفوز على بيراميدز سيعطي الأهلي دفعة في لقاء صن داونز بدوري الأبطال |خاص

رمزي صالح
رمزي صالح

علق رمزي صالح، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، على مواجهة المارد الأحمر وفريق صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها بعد غد السبت، في الثالثة عصرًا ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال رمزي صالح في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "بالرغم من الإرهاق الشديد الذي يمر به لاعبي النادي الأهلي إلا أن الفريق بعد الفوز على بيراميدز أصبح لديه معنويات مرتفعة، وسيعطي المارد الأحمر دفعة قوية قبل لقاء صن داونز".

وأضاف: "الهزيمة من فريق صن داونز بالقاهرة في اللقاء الأول، ستعطي لاعبي الأهلي دوافع كبيرة جِدًّا للفوز علي صن داونز في عقر داره، وتعويض الهزيمة المفاجأة التي لم يتوقعها أحد".

وأشار: "موسيماني لدية رغبة كبيرة في الفوز على صن داونز، خاصة أن الفريق الجنوب أفريقي حقق الفوز الأول في تاريخه على النادي الأهلي على حساب بيتسو موسيماني، وبالطبع ستكون المواجهة خاصة بين كلا مدربي الفريقين على الخطوط".

وأختتم رمزي تصريحاته قائلًا: "محمد الشناوي بعد عودته تأثر فَنِّيًّا داخل الملعب بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وليس هو الشناوي كما كان في السابق، وعلي الرغم من ذلك الشناوي حَالِيًّا هو حارس مرمى مصر الأول."

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً