اعلان

سيد عبد الحفيظ: مباراة الأهلي أمام صن داونز تقام في ظروف صعبة.. وهناك تركيز كبير من اللاعبين

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن مواجهة الفريق القوية التي تجمع بينه مع صن داونز الجنوب أفريقي، والتي تقام غدا السبت، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد عبد الحفيظ، في تصريحاته أن مباراة الأهلى أمام صن داونز تقام في ظروف صعبة بعد رحلة طيران متعبة عقب مباراة قوية مع فريق بيراميدز، وسط مجموعة من المباريات التي تشهد ضغطا بدنيا كبيرا، وتقام فى أجواء صعبة.

وتابع :"هناك ثقة كبيرة من الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق فى جميع اللاعبين وتحليهم بشخصية الأهلي التي دائماً ما تكون حاضرة فى المواجهات الكبيرة".

وواصل مدير الكرة بالأهلي:" أن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين منذ الوصول إلى جوهانسبرج، خاصة أن الجميع على يقين بأهمية المباراة قبل مواجهة المريخ السوداني في الجولة التالية".

واختتم تصريحاته قائلًا: "بالتأكيد على أن الجهاز الفني يقوم بالتحضير للمباراة وفقا لظروفها، وأن الأهلي يملك العناصر المميزة القادرة على الظهور بشكل مميز والعودة من جوهانسبرج بنتيجة إيجابية".

ويحتل المريخ المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بعدما تعادل مع صن داونز وفاز على الهلال ثم خسر أمام الأهلي "الوصيف" بنفس الرصيد، ويحتل الهلال المركز الأخير برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع بطل الفريق الأحمر وخسارة مباراتين، ويتصدر بطل جنوب أفريقيا المجموعة برصيد 7 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا ستتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)