اعلان

رامي عباس يثير الجدل من جديد ويوجه رسالة غامضة بشأن تجديد تعاقد صلاح

محمد صلاح ووكيله
محمد صلاح ووكيله

أثار رامي عباس، وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل حوله من جديد، بعد أن أرسل رسالة غامضة بشأن ملف تجديد تعاقد صلاح مع الريدز، على خلفية تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في المؤتمر الصحفي لمباراته مع برايتون.

ونشر رامي عباس على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' رسالة غامضة وهو يضحك بشدة.

وتحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أخر التطورات الخاصة بـ ملف تجديد تعاقد الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر الوطني، مع إدارة الريدز، والتي لم تحسم حتى الآن.

ويواجه فريق ليفربول نظيره برايتون، مساء غدًا السبت في الثانية والنصف ظهر غد، السبت، على ملعب فالمر، في الجولة 29 للدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لمباراة ليفربول ضد برايتون: 'محمد صلاح يتوقع بالتأكيد أن يكون ليفربول طموحًا، لقد كُنا ونحن كذلك، في الوقت الحالي إنه قراره، والنادي فعل ما بوسعه الفترة الماضية، إن كل شيء بخير'.

وتابع: 'لم يحدث أي شيء آخر، صلاح لم يوقع أو يرفض أو أي شيء آخر، علينا فقط أن ننتظر.. كل شيء على ما يرام تمامًا، لا داعي للاستعجال'.

وبخصوص الاستعانة على لويس دياز بديلًا لـ محمد صلاح حال فشل تمديد عقده أجاب:'لا، بالتأكيد أعتقد أن الأمر لا يتعلق بذلك'.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صدارة مانشستر سيتي، مع وجود مباراة مؤجلة للريدز، حيث إن السيتيزينز لعب مباراة أكثر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال