اعلان

أول تعليق من فيريرا على هزيمة الزمالك: نفس الأزمات منذ 7 سنوات

فيريرا
فيريرا

علق البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على خسارة الفريق أمام الوداد المغربي، بهدف دون رد، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي: "مع الأسف تقريبًا الزمالك خارج بطولة إفريقيا، وحتى إذا حصلنا على الـ6 نقاط المتبقين بترو أتلتيكو الأوفر حظا".

وأضاف: "الزمالك لم يخرج من إفريقيا في مباراة اليوم لكن خرجنا من قبل، ولا أعلم سبب خروج اللاعبين على تركيزهم في الشوط الثاني، والفريق تفكك ويوجد شىء ليس طبيعي، في الفريق واللاعبين".

وتابع: "الوقت لم يكن كاف لمعرفة كل شىء يخص الفريق، أنا هنا منذ 3 أيام فقط، وقررت النظر في اللاعبين داخل الملعب، ومساعدة المسؤولين داخل النادي".

وأكمل: "الفريق بدأ أول 15 دقيقة بمستوى ممتاز، بعد ذلك لا أعلم ما حدث للاعبين، هناك شيء غريب، وسأتواصل مع الإدارة لحل المشاكل مع اللاعبين".

وعن خروج الفريق من دوري أبطال إفريقيا:"لدينا الدوري والكأس ننافس عليهم، ومباراة بترو أتلتيكو لها وجهين، الفريق سيؤدي بأداء جيد بسبب عدم الضغط عليهم، أم سيكون نفس الشيء السيء، وننافس على الدوري وهو شيء مهم".

وأردف: "أخرجت أحمد سيد زيزو لأني أريد الضغط الهجومي، وهو شارك 75 دقيقة، وأنا أعرف زيزو منذ السابق، عندما كان يلعب في البرتغال".

وتابع: "طريقة اللعب الذي يستخدمها المدرب، تختلف في الأذواق، وعندما أتيت إلى هنا من 7 سنوات كانت نفس الأزمات".

واختتم: "الشيء الوحيد الذي أوعد به الجماهير والإدارة، أن أصعد بالفريق إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، ولا يوجد تفرقه بين اللاعبين، والذي يؤدي بشكل جيد هو من سيشارك".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيقاف قيد جديد للزمالك بسبب باتشيكو