اعلان

أسامة نبيه: فشل جمع الزمالك للنقاط في أول 3 مباريات عقد موقف الفريق بدوري الأبطال

اسامة نبيه
اسامة نبيه

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه لم ينجح في تجميع نقاط في أول 3 مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى إنه سبب محوري في ابتعاد الفريق عن المنافسة على التأهل لدور الثمانية.

وقال نبيه في تصريحات ما بعد المباراة" الزمالك لم ينجح في تجميع نقاط في أول 3 مباريات وتعادل مع بترو أتلتيكو في القاهرة وساجرادا في أنجولا قبل أن يخسر من الوداد في المغرب وهو ما زاد من صعوبة موقف الفريق".

وأكمل المدرب العام للزمالك نبيه، الزمالك أهدر العديد من الفرص في الشوط الأول للقاء اليوم أمام الوداد، مضيفا أن نقطة التعادل كانت ستبقي على فرصة الفريق نسبيا في التأهل، ولكنها أمال قليلة.

وأوضح أن الزمالك لم يستغل الفرص التي سنحت له في الشوط الأول، وفي المقابل حالف التوفيق، فريق الوداد بالحصول على ركلة جزاء في الشوط الثاني تمكنوا من تسجيل الهدف من خلالها.

وأضاف المدرب العام أن جماهير الزمالك تعلم ظروف الفريق وتقدرها وتقدم باعتذاره لجماهير القلعة البيضاء على الاخفاق في البطولة الأفريقية.

وبهذه الهزيمة أمام الوداد المغربي يأتي الزمالك ثالثًا في جدول الترتيب، بينما يتصدر الوداد المغربي جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل