اعلان

الترجي يفوز على النجم الساحلي بهدفين في دوري أبطال إفريقيا

الترجي والنجم
الترجي والنجم

حقق فريق الترجي الرياضي التونسي، الفوز على مضيفه النجم الساحلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب " 14 جانفي " بمدينة سوسة في إطار مبارايات الجولة الـ 4 لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2021- 2022 .

وافتتح المدافع الجزائري عبدالقادر بدران، التسجيل لأبناء باب سويقه في الدقيقة الـ 66 من زمن المباراة بعد تمريرة زميله صابر بوجرين.

وأضاف لاعب الوسط محمد علي بن رمضان، الهدف الثاني للترجي في الدقيقة الـ 77 لينتهي اللقاء بفوز الترجي بهدفين للاشئ .

وبهذا الفوز واصل زعيم الاندية التونسية صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط جمعهم بالفوز في مبارتين، والتعادل في مثلهما، فيما تراجع النجم الساحلي للمركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعهم بالفوز في مباراة واحدة والخسارة في ثلاث لقاءات .

ويتقاسم شباب بلوزداد الجزائري الصدارة مع الترجي برصيد 8 نقاط لكل فريق، فيما يقبع جالاكسي بالمركز الرابع والأخير برصيد نقطه واحده .

ويلتقي فريق الترجي التونسي مع نظيره جوانينج جالاكسي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 5 من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

فيما يلتقي فريق النجم الساحلي التونسي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم السبت المقبل أيضًا، ضمن منافسات الجولة الـ 5من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط