اعلان

فرص الأهلي والزمالك في الفوز بدوري المحترفين لكرة اليد

الاهلي والزمالك كرة يد
الاهلي والزمالك كرة يد

تستمر لعبة الكراسي الموسيقية بين عملاقي كرة اليد المصرية الزمالك والأهلي على تقاسم الصدارة لدوري المحترفين، فأنهى الزمالك المرحلة الأولى والثانية للدوري بتصدر الترتيب بفارق نصف نقطة عن الأهلي، قبل المرحلة الأخيرة والحاسمة للفوز بدرع الدوري والتي تلعب فترتين مجمعتين تضم أربعة فرق ( الأهلي والزمالك وسبورتنج السكندري وطلائع الجيش ) .

ويلتقي الفرق الأربع مع بعض بنظام ثلاث مباريات بالدورة المجمعة الأولى وثلاث مباريات بالجولة المجمعة الثانية، وشهدت الفترة المجمعة الأولى قمة الإثارة والندية، بعد سقوط الزمالك المفاجئ في الجولة الثانية أمام سبورتنج بالتعادل في أخر ثانية وفقدانه نقطه ثمينة، جعلت الأهلي على صدارة الترتيب بفارق نصف نقطة بعد فوزه على طلائع الجيش.

وجاءت الجولة الثالثة والختامية للدورة المجمعة الأولى بعودة الفارس الأبيض وفوزه الكبير على الزمالك بنتيجة 34 - 28 يحصد الزمالك ثلاث نقاط ارتقت به للصدارة برصيد 10 نقاط فيما حصد الأهلي نقطة واحدة وارتفع رصيده لـ 8.5 ونصف.

ويحتاج الزمالك للفوز في مبارتين فقط والتعادل في الثالثة، حتى يحسم الدوري الرابع على التوالي لأبناء ميت عقبة، فيما يحتاج الأهلي للفوز في الثلاث مباريات القادمة بلا فقدان أي نقطه حتى يستطيع الفوز باللقب للمرة الـ 23 لأبناء الجزيرة .

وتقام الدورة المجمعة الثانية والأخيرة أيام ( 29 ، 30 ، 31 ) مارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | أستراحة