اعلان

مخطط ريال مدريد للتعاقد مع بديل لوكا مودريتش في الميركاتو الصيفي القادم (صور)

باريلا
باريلا

استقر مسئولو ريال مدريد الإسباني على عدم تجديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ورغم الأداء الرائع الذي يقدمه مودريتش هذا الموسم رفقة الميرنجي في الدوري الإسباني ودوري الأبطال، إلا أن إدارة مدريد تري بأن صاحب الـ 36 عاما لم يستطيع تقديم نفس الأداء عندما يتم عامه الـ 38 في حالة تجديد التعاقد لمدة موسمين.

وحسب شبكة 'Fichajes' الإسبانية، فإن ريال مدريد يُخطط للتعاقد مع الدولي الإيطالي، نيكولو باريلا من صفوف إنتر ميلان.

وأوضحت أن في ريال مدريد رغم إيمانهم الكبير بقدرات مودريتش، لكن النادي لا يتوقع منه أداء عالٍ لعامين آخرين، لأن حينها سيصل لعامه الـ'38' لذا الملكي يرغب في ضم لاعب وسط جديد.

وقالت إن ريال مدريد يعلم أن الصفقة ستكلف خزائنه الكثير من الأموال، وخاصًة وأن قيمة صاحب الـ 26عامًا السوقية الآن تبلغ 70 مليون يورو.

وأشارت إلى أن العلاقة الجيدة بين مسؤولي ريال مدريد وإنتر ميلان، قد تساهم في تقليل القيمة المادية للصفقة.

باريلا هذا الموسم مع إنتر ميلان ظهر بشكل مميز، والدولي الإيطالي شارك في 35 مباراة بمُختلف المسابقات وتمكن من إحراز هدفين وقدم 10 تمريرات حاسمة.

باريلا

باريلا

ويتصدر ريال مدريد قمة تريتب الدوري الإسباني ' لا ليجا ' برصيد 63 نقطة جمعهم بالفوز في 19 مباراو والتعادل في 6 لقاءات والهزيمه في مباراتين .

وينتظر قرعة دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا لمعرفة من سيواجه وذلك بعد تأهل الريال الكبير علي باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية كريم بنزيما القاتله في مباراة العودة لدور الـ 16 من دوري الأبطال .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً