اعلان

خالد بيومي: كيروش وجهازه يتحملون ماوصل إليه اللاعبون .. وخاصة الـ3 الكبار

منتخب مصر
منتخب مصر

علق الناقد الرياضي خالد بيومي، على تراجع مستوى اللاعبين داخل الدوري المصري، خاصة خلال الفترة الأخيرة، التي تم ضغط المباريات فيها، قبل مواجهة مصر والسنغال في تصفات كأس العالم قطر 2022.

وحمل خالد بيومي، الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كيروش، تراجع مستوى اللاعبين، خاصة لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز، الذين يشاركون محليا في الدوري وقاريا في دوري ابطال إفريقيا، وتم إنهاكهم بدنيا وفنيا، قبل مواجهة مصيرية أمام السنغال، بناءا على توجيهات كيروش.

وقال خالد بيومي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: ' احمل الجهاز الفني بالكامل وعلي راسهم كارلوس كيروش ما وصل الية مستوي لاعبي الاندية المشاركة في البطولات الافريقية كان من الممكن تاجيل علي الاقل مبارتين في الدوري لمصلحة المنتخب '.

وأضاف:' ‏ كيروش اخذ قسطا من الراحة وإجازة بعد مجهود امم افريقيا وهو من طالب باستمرار مباريات الدوري ربنا يستر'.

وتابع:' لاعبو الاهلي هم الاكثر مشاركة في المباريات في اخر شهرين في كل انحاء العالم يليهم الزمالك وبيراميدز بجانب السفر الطويل '.

واختتم :'‏السؤال هل كيروش سيشرك عناصر جديدة في مباراتي السنغال ام سيعتمد علي نفس العناصر وهل كان من المفروض اعطاء جزء من الراحة للاعبين القوام الرئيسي لمصلحة منتخب مصر'.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم

 اللقاء الأول لـ مباراة مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق فى التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.

 أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد، وتنطلق فى السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء. 

منتخب مصر يسعى للثأر من السنغال، بعد الخسارة في نهائيّ كأس الأمم الإفريقية، بركلات الترجيح،  في شهر فبراير الماضي،  بالبطولة التي استضافتهاولة الكاميرون. 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً