اعلان

لقاء الإسماعيلي الفرصة الأخيرة.. حسام حسن يواجه تهديد الإقالة من الاتحاد السكندري

حسام حسن
حسام حسن

يواجه حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، تهديد الإقالة من منصبه بسبب سوء النتائج، خلال المباريات الماضية، مما جعل إدارة زعيم الثغر تدرس إقالته والتعاقد مع جهاز فني جديد.

وتتواجد مطالب رحيل الجهاز الفني الحالي لزعيم الثغر بكثرة في الأونة الأخيرة، وذلك بسبب أزمة النتائج السلبية، حيث لم يستطع حسام حسن قيادة الفريق للفوز في أخر8 مواجهات خاضها سوى في مباراة واحدة، حيث تعادل في 3 لقاءات وخسر مباراتان، وودع الفريق بطولة كأس مصر بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا.

علم "أهل مصر"، من مصادره أن إدارة زعيم الثغر حددت مباراة الإسماعيلي المقبلة فرصة أخيرة للجهاز الفني بقيادة حسام حسن، في حالة تحقيق نتيجة سلبية سيكون الإقالة هو الفعل الذي تتخذه إدارة القلعة الخضراء.

ووفقًا للمصادر ذاتها بأن المطالبين برحيل العميد يرون ان الجهاز الفني الحالي لا يستطيع تحقيق أهداف النادي، فضلًا لابتعاده عن المربع الذهبي المؤهل للمنافسات الإفريقية.

وأشارت أن أسهم طلعت يوسف تتزايد داخل النادي بالعودة مرة أخرى لقيادة الفريق فنيًا فيما تبقي من الموسم، لتصحيح مركز زعيم الثغر في جدول ترتيب الدوري، ويتنافس عماد النحاس مع يوسف خاصة بعد قبوله فكرة تولى المسئولية، بالإضافة لطرح فكرة استقدام مدرب أجنبي، واستغلال فترة التوقف الدولي لتعرف الجهاز الجديد على الفريق بشكل أفضل.

ويحتل زعيم الثغر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وتعرض للهزيمة في 3 لقاءات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً