اعلان

فيريرا يطلب اجتماع طارئ مع أمير مرتضى لبحث مصير المغضوب عليهم

فيريرا
فيريرا

حرص البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بـ نادي الزمالك، على التواصل مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة داخل القلعة البيضاء؛ لمعرفة أخر التطورات في أزمة تجديد الخماسي ( أشرف بن شرقي، ومحمد أبو جبل، وطارق حامد، وعمر السعي، ومحمد أوناجم).

وتم الاتفاق على عقد جلسة مساء اليوم بحضور أمير مرتضى، وفيريرا الذي لديه رغبة كاملة في بقاء الثلاثي طارق وبن شرقي وأبوجبل؛ لحاجة الفريق الفنيه إليهم، ومن المتوقع أن تقترب وجهات النظر في جلسة اليوم خاصة بعد تدخل وسطاء بالأمس؛ لمحاولة الصلح بين أمير مرتضى، وطارق حامد، مع وجود مرونة من جانب الطرفين.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد شن هجومًا عنيفًا على الثلاثي بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد أبوحبل، وذلك عقب الهزيمة من الوداد المغربي، وخروج الفريق من دوري أبطال إفريقيا من الجولة الرابعة، وقرر رئيس الزمالك بعد المباراة مباشرة عدم التجديد للخماسي إلى جانب عرض التونسي سيف الدين الجزيري للبيع.

ويستأنف الفارس الأبيض تدريباته استعدادًا؛ لمواجهة بترو أتليتكو السبت المقبل بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة المتوقع أن تشهد تغيرات كثيرة علي التشكيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة