اعلان

منتخب مصر يتسلم تقريرًا طبيًا من باشاك شهير لتوضيح موقف تريزيجية

محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه

استلم الجهاز الفني والطبي في منتخب مصر، تقريرًا من قبل نادي إسطنبول باشاك شهير المحترف في صفوفه نجم الفراعنة محمود حسن تريزيجيه، من أجل توضيح حالته إصابته ومدى جاهزيته.

تسلم الجهاز الطبي تقريراً طبياً مفصلاً من نظيره في نادي باشاك شهير التركي، يؤكد جاهزية محمود حسن تريزيجيه، للمباريات المقبلة للفريق والجاهزية الطبية للمشاركة مع منتخب مصر في المعسكر المقبل.

جاء في التقرير الطبي الذي أرسله باشاك لجهاز المنتخب: "إن تريزيجيه يعاني من بعض الآلام في الظهر وهذه الإصابة ما كانت لتمنعه من المباريات، لكن الجهاز الفني للفريق التركي قرر عدم إشراكه كإجراء احترازي لإراحة اللاعب بعدما شارك في جميع المباريات منذ انضمامه من أستون فيلا".

يذكر أنه منح هذا التقرير جرعة من التفاؤل للجهاز الفني للمنتخب بعد مسلسل الإصابات الذي طال اللاعبين الدوليين وعلى رأسهم محمد صلاح ورمضان صبحي.

وذكرت تقارير تركية أن تريزيجيه تعرض لإصابة في أسفل الظهر، مما أدى إلى استبعاده من قائمة فريقه أمام أنطاليا سبور في المباراة المقامة حاليا على ملعب "فاتح تريم".

وانتقل النجم المصري إلى باشاك شهير في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة قادما من أستون فيلا الإنجليزي.

وسجل تريزيجيه 4 أهداف وصنع هدفاً في 4 مباريات خاضها مع باشاك شهير في الدوري التركي.

يذكر أن تريزيجيه يتواجد ضمن قائمة المحترفين التي أعلن عنها المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس كيروش، من أجل الاستعداد لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً