اعلان

الأهلي يرفض عرضين من الدوري الإنجليزي لـ«أليو ديانج» لهذا السبب

أليو ديانج
أليو ديانج

يحظى المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلى، باهتمام كبير من العديد من أندية أوروبا للحصول على خدماته خاصة بعد التألق الكبير الذي تألق به مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وترددت أنباء قوية الفترة الماضية عن وصول عرض من نادى أستون فيلا الإنجليزي للأهلي للتعاقد مع ديانج، إلى أن هذا العرض غير حقيقي ولم تصل إدارة الأهلي أي عروض رسمية أو شفهية حتى الأن.

وأعلنت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفها تجاه احتراف ديانج، حيث رحبت بالفكرة ولكن في حال وصول أي عروض رسمية يشرط أن تكون أندية أوروبية مع رفض أي عروض عربية حتى لو كان المقابل المادي كبير.

كما ترددت أنباء قوية الفترة الماضية عن وجود اتصالات هاتفية من إدارة نادي واتفورد الإنجليزي مع وكيل أعمال المالي أليو ديانج؛ للتعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الجاري، على أن يرصد 2 مليون دورلار لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي، ورفضت إدارة الأهلي منافشة العرض لأن قيمة الصفقة لم تتناسب مع متطلبات الأحمر والذي تساوي 10 ملايين دولار.

وعقد سيد عبد الحفيظ، جلسة مع ديانج طالبه بضرورة التركيز مع الفريق، وعدم التفكير في الاحتراف الأوروبي، مؤكدًا على فتحه في الوقت المناسب وعلى ترحيب النادي باحتراف اللاعب، ولكن في انتظار عرض يليق بمهاراته وقدراته وبمكانة النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو