اعلان

قائمة برشلونة أمام جالطة سراي في الدوري الأوروبي

برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، اليوم قائمة فريقه ، في المباراة التي يخوضها ضد جالطة سراي التركي الخميس المقبل ، في إياب نهائي الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وجالطة سراي، انتهت بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «كامب نو» معقل البرسا في كتالونيا.

برشلونة يدخل المباراة من أجل الفوز على جالطة سراي، بأي نتيجة، للتأهل إلى ربع النهائي ، بينما حتى التعادل الإيجابي لن يكون كافياً بالنسبة له.

ويواجه برشلونة جالطة سراي التركي قبل 3 أيام فقط من مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد الأحد المقبل ، في الجولة 29 من الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة في الفوز الأحد الماضي ، على أوساسونا ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الكامب نو ، بأربعة نظيفة ، في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

وتأهل برشلونة للنهائي ، بعد إقصاء نابولي من دور الـ16 بالتصفيات ، بتعادل واحد على ملعب الكامب نو (1-1) ثم الفوز (4-2) في إياب إيطاليا.

قائمة برشلونة أمام جالطة سراي في الدوري الأوروبي

تير شتيجن، تيناس، نيتو، ديست، بيكيه، أراوخو، لينجليت، جارسيا، ألبا، مينجويز ، بوسكيتس، ريكي بويج، بيدري، فرينكي دي يونج، نيكو، جافي، ديمبيلي، ديباي، أداما، برايثويت، لوك دي يونج، توريس، أوباميانج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً