اعلان

الإسماعيلي ينعى والد صانع ألعاب الفريق

الإسماعيلي
الإسماعيلي

نعى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، الدكتور مصطفى طاهر، والد اللاعب أحمد مصطفى صانع ألعاب الفريق الأول، معربا عن خالص التعازي.

وأصدر المجلس بيانًا عبر موقعه الرسمي، قال فيه 'يتقدم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي والأجهزة الفنية المختلفة ولاعبي الدراويش، بخالص التعازي في وفاة الدكتور مصطفى طاهر والد اللاعب أحمد مصطفى صانع ألعاب الفريق الأول، والذي رحل إلى جوار ربه، داعيين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان'.

راحة سلبية

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم، لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 أيام من التدريبات خلال فترة التوقف الدولي.

وحقق الدراويش الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدفًا وحيدًا في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، قبل أن تتوقف المسابقة المحلية بسبب الأجندة الدولية خاصة وأن المنتخب الوطني الأول سيواجه نظيره السنغالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وفضل حمد إبراهيم منح اللاعبين راحة طويلة من أجل إلتقاط الأنفاس قبل العودة للتدريبات الجماعية استعدادًا لاستئناف منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram