اعلان

بيراميدز يغلق الباب أمام الزمالك لرحيل دونجا ورمضان

بيراميدز
بيراميدز

رفض ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، الاستغناء عن أي لاعب من صفوف الفريق وخاصة القوام الأساسي الذي يشارك بصفة أساسية في المباريات المحلية والإفريقية، وذلك بالاتفاق مع مدرب الفريق إيهاب جلال، والذي قد رفض في بداية الموسم أيضًا رحيل نجمي الفريق عبدالله السعيد وإبراهيم عادل.

وتمسكت إدارة الفريق السماوي بعدم الاستغناء عن نبيل عمل "دونجا" نجم خط الوسط في الفريق والذي ارتبط اسمه مؤخرًا بانتقاله إلى نادي الزمالك بعد أزمة التجديد لطارق حامد، وهي ليست المرة الأولى التي يفتح فيها مسئولي القلعة البيضاء نادي بيراميدز لشراء دونجا وفي كل مرة يكون الرد واحد برفض الاستغناء عن لاعب الوسط الذي يتبقى في عقده سنتين.

وكذلك الأمر مع رمضان صبحي الذي يتبقى في عقده ثلاث سنوات كاملة ويتقاضى أجرًا سنويًا كبيرًا يصل إلى 40 مليون جنيه وهو الأمر الذي أثار دهشة مسئولي فريق بيراميدز، عن ربط البعض بتعاقد الزمالك مع رمضان ودونجا، لتعويض الرحيل المحتمل لبن شرقي وطارق حامد مفاوضات الزمالك.

ونفى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، تقدم الزمالك بأي عرض رسمي لضم دونجا ورمضان صبحي وكل مايقال ما هي إلا اجتهادات صحفية ليس لها أساس من الصحة.

علي جانب أخر يستعد بيراميدز لخوض مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية أمام أهلي طرابلس الليبي بالعاصمة طرابلس يوم الأحد الموافق 20 فبراير التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة تأكيد الصعود وحسم صدارة المجموعة الأولى، التي يتصدرها بيراميدز برصيد 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة، وأهلي طرابلس الذي يحل ثانيًا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل