اعلان

ناصر ماهر عن أزمته مع موسيماني:«قالى ماتجيش النادي الأهلي تاني»

ناصر ماهر
ناصر ماهر
كتب : أهل مصر

كشف ناصر ماهر لاعب وسط فريق «فيوتشر إف سي»، عن أسباب رحيله من صفوف النادي الأهلي، في ظل وجود المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك عقب خلاف نشب بينهما، بعد استبعاد لاعب الوسط من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

قال «ماهر» في تصريحات تلفزيونية، «كنت عائدًا من الإصابة، وظللت أسبوعين دون الحصول على فرصة المشاركة، وطلبت أن أحصل عليها، واشتكيت لسيد عبدالحفيظ، لأنني شعرت أن المدرب لا يعاملني بصورة جيدة».

وتابع: «غبت عن المشاركة مع النادي الأهلي لمدة 4 أشهر، وكنت انتظر فرصة العودة من جديد، ولعب مباراة سيمبا لأنه كان لقاءً عبارة عن تحصيل حاصل، بعدما ضمن الفريق الصعود من دور المجموعات».

وأضاف: «ذهبت إلى الملعب وكنت جاهزًا للمشاركة، لكن فوجئت بأن شخص جاء لي وأبلغني أنني لن أشارك، وأنني خارج القائمة تمامًا، بعدها قررت أسيب الملعب وأمشي عشان أسافر لأهلي لتلقي واجب العزاء».

واستطرد قائلاً: «موسيماني شافني وأنا ماشي وقالي رايح فين، وقولتله اني اروح لأهلي عشان العزاء، لكن لقيت رده إني لو مشيت دلوقتي من الاستاد وخرجت، متجيش النادي تاني».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط