اعلان

«علام في مأزق».. الشركة الراعية ترفض ترضية اتحاد الكرة لإلغاء كأس مصر

جمال علام
جمال علام

رفضت الشركة الراعية لمسابقة كأس مصر، ترضية مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بشأن إلغاء كأس مصر عن الموسم الماضي.

وكان جمال علام، أكد في تصريحات تلفزيونية، رغبة اتحاد الكرة في استكمال مسابقة كأس مصر الموسم الماضي، في محاولة لمراوغة الشركة الراعية التي تطالب بمستحقاتها حال إلغاء الكأس.

وتحصل الشركة الراعية على 20 مليون جنيه، كعقوبة على اتحاد الكرة في حالة رغبته في إلغاء كأس مصر الموسم الماضي، وهو ما رفضه مجلس إدارة الاتحاد.

ويرغب اتحاد الكرة في دفع مبلغ 5 ملايين جنيه للشركة الراعية، بدلا من 20 مليون من العملة ذاتها، مبررًا ذلك بخوض الفرق المشاركة في البطولة أكثر من 75% من مباريات المسابقة.

ورفضت الشركة الراعية مقترح اتحاد الكرة، للحصول على مبلغ 5 ملايين جنيه، مؤكدة أن مباريات نصف النهائي هي الأكثر مشاهدة والتي تمنحها النصيب الأكبر من الإعلانات، وتمسكه بالحصول على مبلغ الـ20 مليون جنيه.

من جهة آخرى، طالبت أندية الزمالك وأسوان وبتروجيت المتأهلين إلى نصف نهائي كأس مصر، بمكافآت التأهل إلى المربع الذهبي.

ومن المقرر أن تحصل الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كأس مصر على 50 ألف جنيه لكل فريق، وتستقبل خزينة الوصيف 750 ألف جنيه، بينما يحصد البطل مليون و500 ألف جنيه.

ويرغب اتحاد الكرة في إلغاء بطولة كأس مصر للموسم الماضي، بسبب تزاحم مباريات منتخب مصر والأندية في الدوري والمسابقات الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اندلاع حريق شمال إسرائيل إثر إطلاق صواريخ من لبنان