اعلان

النصر السعودي يراقب أليو ديانج.. تعرف على موقف الأهلي

أليو ديانج
أليو ديانج

ربطت بعد التقارير الإعلامية السعودية، انتقال المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي ، إلى فريق النصر، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادى الأهلى المصري، فتح الباب أمام الأندية الراغبة في التوقيع مع الغول الإفريقي أليو ديانج لاعب وسط النادي القاهري ومنتخب مالي.

وكانت قد أفادت تقارير صحفية، عن رغبة نادي النصر في التعاقد مع أليو ديانج، والذي تدور حوله مفاوضات حاليًا مع نادي جلطة سراي التركي.

وقال أمير توفيق، خلال مداخلة مع الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "لا توجد حتى الآن أي نية لبيع المالى أليو ديانج، لأن النادى الأهلى نادى بطولات ويلعب على حصد كل الألقاب، ولكن لديه العديد من العروض الأوروبية والخليجية من خلال وكلاء، ولو جالة عرض كبير لا يمكن رفضه سنفكر في الأمر".

وأشعلت كلمات مدير التعاقدات والتسويق بالنادى الأهلى المصري، رغبة الجماهير النصراوية في التوقيع مع اللاعب الدولي المالي أليو ديانج صاحب الـ24 عاما.

يذكر أن أليو ديانج ارتبط بعدد من الأندية في الفترة الأخيرة، منها أكثر من فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان آخر هذه الأندية أستون فيلا ونيوكاسل وفولهام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي