اعلان

فاركو يستأنف تدريباته اليوم.. وألميدا يطلب تجهيز المصابين قبل مباراة الزمالك

فاركو
فاركو

يسعى البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو، استغلال فترة توقف الدوري حاليًا، في تجهيز اللاعبين وبشكل خاص المصابين، من أجل استعادتهم قبل مواجهة الزمالك، المقرر لها مساء الثلاثاء الموافق 12 أبريل، على ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطلب ألميدا من الجهاز الطبي محاولة تجهيز جميع اللاعبين، وذلك لاستعادتهم في التدريبات الجماعية بأقرب وقت ممكن قبل مواجهة الزمالك.

وتضم قائمة المصابين فى فاركو كلاً من على بهيج وزياد طلبة ويعانى الثنائى من إصابات عضلية، فيما أجرى الثنائى عمرو جمال وسيف تيرى جراحة الرباط الصليبى.

راحة لمدة 72 ساعة

ويستغل نونو ألميدا الفترة الحالية بالتدريبات الشاقة والمباريات الودية سعيًا للنهوض بالجانب البدني للاعبين خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية

يستعد فريق فاركو بقيادة البرتغالى نونو ألميدا لإستئناف تدريباته اليوم الاثنين على ملعبه بعدما حصل اللاعبين على راحة لمدة 72 ساعة بعد التعادل مع البنك الاهلى بهدفين لكل فريق بالجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت الخميس الماضى على الإسكندرية.

ويستعد فاركو لمواجهة الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء الموافق 12 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولى بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض منتخب مصر مواجهتين من العيار الثقيل أمام نظيره السنغالي يومي ٢٥ و٢٩ مارس الجاري ضمن المرحلة الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال قطر ٢٠٢٢

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً