اعلان

هل يدفع فيريرا شيكابالا للاعتزال أو الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم؟

شيكابالا
شيكابالا

يضغط مسؤولو نادي الزمالك بشكل قوي حَالِيًّا على نجم وقائد الفريق محمود عبد المنعم شيكابالا، من أجل إقناعه برفع الحرج عن القلعة البيضاء واتخاذ قرار الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

ويحاول مسؤولو الفارس الأبيض إقناع شيكابالا لرفع الحرج عن نفسه ومن على مسؤولو القلعة البيضاء، خاصة أنه تخطي السادس والثلاثين عامًا، فضلا عن تراجع مستواه بشكل لافت في الموسم الجاري.

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن إدارة الفريق تضغط على شيكابالا للاعتزال خاصة أن مستواه حَالِيًّا متراجع بشكل كبير بجانب عدم رغبة جوسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للفريق، بإمكانياته، خاصة أنه رفضه في وقت سابق عودة شيكابالا للفريق قبل سنوات حينما كان مديرا فنيا في عام 2014.

ويأمل مسؤولو الزمالك في إقناع شيكابالا بالاعتزال وتعيينه في منصب فني أو إداري بداية من الموسم المقبل.

يرفض شيكابالا الاعتراف بعامل السن ويؤكد أنه مازال قادرا على العطاء، وذلك قد يدفع الفهد الأسمر للرحيل عن الفارس الأبيض أو الرضوخ للضغوط والاعتزال.

يستعد فريق الزمالك، لاستئناف تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف بأورجيلة، في مقر النادي في ميت عقبة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة ساجرادا الأنجولي والمقرر له يوم 1 أبريل المقبل، في ختام مباريات الزمالك بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف