اعلان

طلائع الجيش يواجه فاركو وديًا استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

استقر الجهاز الإداري لنادي طلائع الجيش، على مواجهة فاركو، يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري، بتمام الساعة الخامسة، بإستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادات الفريقين لعودة مباريات الدوري.

وقرر الجهاز الفني لطلائع الجيش على خوض مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مواجهتي مصر مع السنغال، لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لمواجهة إنبى وستكون البداية بمواجهة فريق الشرقية الخميس المقبل في الثانية ظهراً على إستاد جهاز الرياضة، بجانب ودية فاركو في ثاني وديات الفريق العسكري.

يستأنف طلائع الجيش بقيادة طارق العشري تدريباته اليوم، الإثنين، بإستاد جهاز الرياضة استعداداً لمواجهة إنبى المقرر لها 14 أبريل المقبل بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز بإستاد جهاز الرياضة، ومنح الجهاز الفني لطلائع الجيش لاعبيه من التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب التعادل السلبي مع إيسترن كومباني في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري.

يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة، حيث لعب 32 مباراة فاز في 3 لقاءات أمام كلا من فاركو وفيوتشر والمصري البورسعيدي، بينما تعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن