اعلان

3 اختيارات تضع كيروش في حيرة قبل مواجهة السنغال.. اعرف التفاصيل

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

يُفاضل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بين عمر جابر ظهير بيراميدز، وعمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، لشغل مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة السنغال، حيث بدأ كيروش وضع اللمسات الأخيرة لمباراتي السنغال يومي 25، 29 مارس الجاري في إطار الدور الثالث والأخير من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في نهاية العام الجاري بقطر.

وجاءت مفاضلة المدرب البرتغالي، فور إعلانه القائمة الرسمية لحسم التشكيلة الأساسية المنتظر أن يؤدي بها مباراة القاهرة الأولى في مواجهة السنغال بحثا عن فوز جيد وبفارق هدفين على الأقل أملا في تسهيل مأمورية لاعبيه في لقاء الإياب المرتقب في داكار.

وجاءت قائمة منتخب مصر التي أعلنها كارلوس كيروش كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي

خط الدفاع: عمر كمال، عمر جابر، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد فتوح

خط الوسط: حمدي فتحي، نبيل عماد دونجا، عمرو السولية، إمام عاشور، محمد النني، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، مروان حمدي، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.

ولم يستقر كيروش حتى الآن، على اللاعب الذي سيشغل مركز الظهير الأيمن، حيث تنحصر المنافسة بين عمر جابر وعمر كمال عبد الواحد، وكذلك إمام عاشور الذي أجاد في هذا المكان بنهائي إفريقيا أمام المنافس ذاته.

وفي سياق متصل، اكتمل معسكر المنتخب الوطني بعد انضمام المحترفين الخمسة، في وقت سابق من اليوم الأثنين الموافق 21 مارس الجاري، وهم محمد النني لاعب أرسنال، ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني، ومحمود حسن تريزيجيه جناح باشاكشهير التركي والمعار من أستون فيلا الإنجليزي، ومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز