اعلان

زكي عبد الفتاح: الشناوي الأنسب لحراسة المنتخب أمام السنغال.. وأبو جبل «أذى» نفسه

الشناوي وابو جبل
الشناوي وابو جبل

يرى زكي عبد الفتاح، مدرب حراس منتخب مصر السابق، أن محمد الشناوي هو الأنسب لحراسة مرمى الفراعنة في مباراتي السنغال بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال عبد الفتاح، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «أرى أن الشناوي هو الأنسب للبدء في مباراة مصر والسنغال، خاصة أن أبو جبل مستواه ضعف للغاية في الفترة الأخيرة».

وأضاف عبد الفتاح: «أبو جبل أذى نفسه بسبب مسألة العقد والمشاكل العائلية، كل هذه الأمور جعلت مستواه في انخفاض خلال الفترة الأخيرة».

وتابع مدرب حراس منتخب مصر السابق: «لو اهتم أبو جبل بمستواه خلال الفترة الأخيرة كان الممكن أن نقول بأنه يستحق المشاركة أساسيًا في مباراة السنغال».

وواصل عبد الفتاح: «مستوى الشناوي وأبو جبل خلال الفترة الأخيرة كان مهزوزًا، الشناوي بسبب ضغط المباريات والإصابة التي تعرض لها في أمم إفريقيا، وأبو جبل بسبب الأزمات التي تعرض لها».

وأتم عبد الفتاح: «في مباراتي صن داونز والمريخ ظهر الشناوي بشكل جيد ولكن قبل هاتين المباراتين لم يظهر بالصورة المطلوبة، وفي النهاية أتمنى التوفيق للشناوي وأبو جبل وأن يكونا سببًا في تأهل منتخب مصر لكأس العالم».

موعد مباراة مصر والسنغال

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع السنغال، يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر