اعلان

الصحف السنغالية تلقي الضوء على مواجهة الفراعنة بتصفيات كأس العالم

مصر والسنغال
مصر والسنغال

سلطت الصحف السنغالية الضوء على المباراة المرتقبة بين مصر والسنغال، والمقرر لها أن تقام يوم الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة في الساعة التاسعة والنصف، في الجولة الفاصلة لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وجاءت أبرز عناوين الصحف السنغالية كالتالي:

صحيفة «wiw sport»

نشرت صحيفة «wiw sport» السنغالية أن المنتخب ليس أمامه سوى أسبوع واحد حاسم فقط يفصله عن الظهور الأول له بعد نهائي كأس الأمم الأفريقية، مضيفًا على أن المنتخب المصري سيكون متعطش للثأر من خسارته في نهائي أمم أفريقيا أمام السنغال، لذا فضل أليو سيسه مدرب السنغال ضم لقائمته لاعبين أغلبهم من الذين توجوا مؤخرا بأمم أفريقيا"

صحيفة «Lequotidien»

فيما ذكرت صحيفة «Lequotidien» أن المنتخب السنغالي سيجرى 4 تدريبات في المغرب قبل التوجه إلى مصر صباح الخميس المقبل موكدًا على أن المنتخب السنغالي المتوج بلقب أمم أفريقيا سيتجه إلى مصر لمواجهة محمد صلاح نجم ليفربول ورفاقه وكلهم إصرار كبير على تحقيق الفوز.

وفي سياق أخر، حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي أقيم، اليوم الثلاثاء، بإستاد الدفاع الجوي في إطار الاستعداد لمباراة السنغال المقبلة.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى انتظار الجماهير المصرية لظهور المنتخب الوطني أمام السنغال، وتقديم عرض وأداء فني مميز بالمباراتين استكمالاً للظهور اللافت الذي قدمه لاعبو المنتخب في بطولة إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون مؤخرًا، وتأكيدًا على قوة ومكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

وأكد أشرف صبحي، على ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي المنتخب، وحرصهم على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر وجود المنتخب فى كأس العالم، مشيرًا إلى الدعم الكبير، والتفاف الجماهير حول المنتخب؛ لتحقيق حلم التأهل للمونديال.

وأعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبين والجهاز الفني بالفوز في مجموع المباراتين، لافتًا إلى التنسيق مع اتحاد الكرة لتهيئة كافة الأجواء المحيطة بمعسكر المنتخب، والوقوف على جميع الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة بإستاد القاهرة الدولى، وكذا إجراءات السفر للسنغال لخوض مباراة العودة.

وجدير بالذكر ستقام مباراة الإياب بين منتخب مصر والسنغال يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد، وتنطلق في السابعة بتوقيت القاهرة، بدلًا من الخامسة مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً