قبل ما مواجهة السنغال.. مصر لاتعرف الهزيمة تحت صافرة ندالا

ندالا
ندالا

يترقب جماهير الكرة المصرية، المباراة المصيرية التي تجمع بين منتخب مصر ونظيره السنغال، غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة، بتمام الساعة التاسعة والنصف، في إياب المرحلة الفاصلة بتصفيات كأس العالم قطر2022.

يتولى مهمة تحكيم المباراة الكونغولي جان جاك ندالا ويعاونه كلا من أوليفر سافاري من الكونغو مساعد أول وسليمان أمل الدين من الرأس الأخضر مساعد ثاني، بابو تراوري من مالي كحكم رابع، في حين تم تكليف الايطالي ماركو دي بيلو كحكم فيديو ويعاونه الجنوب أفريقي كيلفين جيروم.

الفراعنة تحت صافرة ندالا

سبق أن أدار الكونغولي مباراتين لمنتخب مصر حقق خلالهما الفراعنة الفوز في مباراة والتعادل في مباراة أخرى.

وتعد أول المواجهات التي أدارها ندالا للمنتخب كانت أمام أنجولا في إطار منافسات الجولة الخامسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وانتهت بالتعادل 2/2.

أما ثاني المواجهات والأخيرة كانت أمام كوت ديفوار في دور ال16 من كأس أمم إفريقيا التي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون وهي المواجهة التي انتهت بتفوق الفراعنة بركلات الترجيح.

تحت صافرة ندالا.. الزمالك لا يعرف الفوز والأهلي لم يتذوق الهزيمة

على صعيد الأندية أدار ندالا 3 مباريات للأهلي حقق الأحمر خلالهما الفوز في مباراتين والتعادل في واحده كما ادار 3 مباريات للزمالك تعادل خلالهما الأبيض في مباراتين وخسر في أخري في حين أدار مباراة للمصري وحقق خلالها الفريق البورسعيدي الفوز بالإصافة لمباراة لسموحة خسرها الفريق السكندري.يختتم منتخب مصر لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم الخمس، الاستعدادات على أرضية ملعب الدفاع الجوي، وذلك لمواجهة السنغال، المقرر لها غدا على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباراة الاياب المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً